جلالة الملكة داليا

عالم الملكة داليا
ممنوع الدخول لغير محبي الملكة داليا
جلالة الملكة داليا

منتدى خاص بجلالة الملكة داليا

أنتم هنا أيها الرجال الكلاب في حضرة جلالة الملكة المعظمة داليا عليكم جميعا بالسجود تحت أقدامها الطاهرة والتذلل لعظمتها

المواضيع الأخيرة

» خادم العراقيات
الإثنين مارس 09, 2015 4:55 am من طرف زوج مطيع

» زواج العراق | زوجتي المجاني | موقع زواج مجاني . هل تبحثين عن زوج مطيع وخدوم؟
الجمعة مارس 06, 2015 8:51 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج ساديات مستريس العراق
الجمعة مارس 06, 2015 8:49 pm من طرف زوج مطيع

» مـودة . نت - موقع زواج عراقي مجاني اسلامي هل تبحثين عن زوج عراقي مطيع وخدوم
الجمعة مارس 06, 2015 8:47 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج مونايا زوج عراقي مطيع للزواج موقع زواج عراقي مشهور
الجمعة مارس 06, 2015 8:35 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج مونايا زوج عراقي مطيع للزواج
الجمعة مارس 06, 2015 8:34 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج الى العراقيات الملكات القويات القياديات شخصياتهن قوية
الجمعة مارس 06, 2015 8:32 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج اسلامي مجاني‏ / زوج مطيع وخدوم من العراق
الجمعة مارس 06, 2015 8:31 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج مودة نت زفافنا اصحابي زوجتي كل شئ زوج مطيع وخدوم عراقي
الجمعة مارس 06, 2015 8:27 pm من طرف زوج مطيع

» هل تبحثين زوج عراقي مطيع وخدوم وخاتم باصبعج ادخلي موجود الزوج العراقي
الجمعة مارس 06, 2015 8:25 pm من طرف زوج مطيع

» هل تبحثين زوج مطيع وخدوم وخاتم باصبعج ادخلي موجود الزوج العراقي
الجمعة مارس 06, 2015 8:25 pm من طرف زوج مطيع

» زواج العراق | الصفحة الرئيسية
الجمعة مارس 06, 2015 8:04 pm من طرف زوج مطيع

» دكتور عراقي للزواج خادم النساء خادم البنات خادم زوجتي
الجمعة مارس 06, 2015 7:41 pm من طرف زوج مطيع

» زوج عراقي يكون مطيع وخدوم وخاتم في اصبعك للزواج
الجمعة مارس 06, 2015 7:38 pm من طرف زوج مطيع

» افضل موقع زواج عراقي اسلامي زفافنا مودة نت زوجتي كل شئ
الجمعة مارس 06, 2015 7:37 pm من طرف زوج مطيع


    مبروك علينا شهر رمضان الكريم

    شاطر
    avatar
    الملكة داليا
    Admin

    المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    مبروك علينا شهر رمضان الكريم

    مُساهمة  الملكة داليا في الخميس أغسطس 20, 2009 1:49 pm

    لنبارك جميعنا لي ولكل المسلمين والأمة الإسلامية
    بقدوم شهر الخير شهر رمضان المبارك
    أعاده الله علينا جميعا وعلى المسلمين بالخير والبركة
    وأعلن لكم جميعا وجود ثلاث خيم للإفطار الجماعي

    1- منطقة الرحبة - بجانب المسجد
    2- شارع الإمارات قرب دراجون مول
    3- طريق أبوظبي المسجد الكبير

    وأرجو من الله ان يتقبل منا صالح الأعمال
    queen
    avatar
    شروووووق

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رد: مبروك علينا شهر رمضان الكريم

    مُساهمة  شروووووق في الخميس أغسطس 20, 2009 2:32 pm

    مبروك علينا وعليكي الشهر حبيبتي
    والله يعطيكي الخير دايما
    وطول عمرك تعملي الخير
    تسلمي انشالله من كل شر حبيبتي
    avatar
    المستشار الخاص للملكة

    المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 30
    الموقع : queen-dalia.mam9.com

    رد: مبروك علينا شهر رمضان الكريم

    مُساهمة  المستشار الخاص للملكة في الجمعة أغسطس 21, 2009 6:14 am

    اللهم بلغنا رمضان.....امين يا رب العالمين...

    انا انسان الله اكرمني

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 05/06/2011

    من مسلم الى يهوديه

    مُساهمة  انا انسان الله اكرمني في الخميس يونيو 09, 2011 11:41 pm

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد )


    و تعتبري نفسج مسلمه الاسلام بريء منج ومن اشكالج يا كلبه يا حيوانه يا داليا الله كرم الانسان من تكوني انتي عشان تتعدي حقوق لانسان و حدود الله


    قال تعالى ( ولا تعبدو مع الله إلها اخر )

    الله وحده هو المتكبر الجبار المنتقم ينتقم لنا من امثالج وامثال سارة وجيجي اقبح وابشع البنات الجمال جمال الروح حتى لو كانت بشعه من الخارج

    الجمال هو جمال الروح و حلاوة النفس و طهارة القلب و حلاوة اللسان

    قال رسول الله ( ان المؤمن ليس بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء )اذا كنتي فعلا مسلمه و مؤمنه لا تلعني ولا تطعني بكرامة الناس

    احنا ناس بشر مو حيوانات عندج منو تكوني انتي عشان تسوين جذي انتي مجرد بنت مثل كل البنات واذا ملكه طز فيج انتي مو ملكه تدعين نفسج ملكه من الغرور الزايد الملكه الحقيقيه هي التي تحب شعبها وتكرمه مثل ملكة السعوديه كل الشعب السعودي يمد لها الطاعه والولاء والحب وهي تقدرهم وتحترمهم و سمو الملكه رانيا الله يطول باعمارهم بيكرمو شعبهم وبيحترموهم و الملكه بتعز شعبها وتحبه و تكرمهمثل امير الكويت اللي اعطانا 1000 دينار كثر الله خيره اما انتي بس تسلبي الناس تبين هم يسجدون لج كما يسجدون لصنم صماء لا عقل له كما انتي لا عقل لكي ولا قلب وانتي تماما كالديك الرومي الذي هو اغبى الحيوانات

    يقول المثل ( عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ) اذا احنا كلاب انتي كلبه بعد و كس امج يا داليا المخنوثه اللي بتتناك من شباب و بنات من ريما من لبنان و فهد من الكويت ومنى اعترفي داليا وحتى من شروقعشان جذي ما تقدر تسوي لها شي وحبيبتها لانها متعتها ولا تشبع انتي كلبه يا داليا كلبة لبنان و بنت الكلبه و ابوج بعد دوبر و جدج بلاك دوق والمستشار كلب بوليسي تابع للحماره داليا او الخنزيره داليا المخنوثه بنت المخانيث اشوف ياللي تدعين نفسج ملكه شلون تعاقبيني وتعذبيني اما تعتذري للي اسأتي لهم والا افضحج بالنت اوديج ورا الشمس التي خلقها الله اذا بتتكبري على الله اخلقي شي مو تغتري على الفاضي يا مجنونه يا خبله يا هبله يا داليا داليا المجنونه داليا المسخره داليا خدامه عند اسرائيل بتلحس اقدامهم واراضيهم و تغسل سجونهم بلسانهاما قدرت عليهم جت للعرب تفرض سلطتها علينا هي وكلبتها شروق ومستشارهاكلهم كلاب من اسرائيل اسرائيل استحقرو داليا وشروق و المستشار كثير و اجو يحطو الحره بالعرب انا بحب لبنان بس انتي داليا كلبه اسرائيليهيهوديه بتوسخي الاسلام ولكن هذا من رابع المستحيلات الاسلام انظف واطهر منج ومن اقدامج هذي بكرا تتحذي وتنكسر قدمج وتمشين على عكاز او كرسي وخلي تفيدج رجولج الخايسه النجسه و الرجسه القذره حتى الخنزير انظف منج واحلى منج حتى الحمير والجواميس انظف منج قدم الضفدع اجمل من قدمج تفهمي يا حماره يا حيواااانه يا داليا المخنوثه الشرموطه بنت الشراميط اذا كنتي ملكه طز بحضرتج تفهمي
    الله هو ملك الملوك

    اشهد ان لا اله الا الله ذو الجلال والاكرام واشهد ان محمدا عبده و رسوله

    كلنا عباد لله

    والله كرم الانسان وقال ( يوم يكون الناس كل الفراش المبثوث )

    شفتي يا كلبه احنا عبيد لله وهو قال عنا فراشات مو مثلج انتي يا كلبه يا بنت الكلاب انتي مو داليا انتي خاليه خاليه من المشاعر والاحاسيس اللي بتمتلكه كل البنات البنت بطبعها رومانسيه مو مثلج جحوده حقوده شنو عملو لج الشباب عشان تذليهم وتحتقريهم جذي يا كلبه من كلاب اسرائيل انتي و جيجي و ساره تـخسي داليا اكون مساعدها او تابع لها انا مو تابع لاحد انا حر الله خلق الانسان مخير يعني حر نختار اللي نبي مو انتي تسيرينا على كيفج يا المتعجرفه يالمخنوثه الا الله فعلا كما قال اخوي لا نركع ولا نعبد غير الله

    يا المنافقين انت يا مستشار تقول وتعترف ان الله رب العالمين وانت وبعض الاعضاء تعبدون داليا المخلوقة الضعيفه وانتي يا داليا يا الكافره الفاجره المنافقه بتذكري ربنا وانتي تخلين الناس يستعبدونج مع الله فاكره نفسج الهه مثل كليوبترا ونفرتيتي يا ظالمه لا نخضع الا لمولانا الله الوالي المتعالي

    والسلام ختام

    مع التحيات اخوكم روح الكويت

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 6:19 pm