جلالة الملكة داليا

عالم الملكة داليا
ممنوع الدخول لغير محبي الملكة داليا
جلالة الملكة داليا

منتدى خاص بجلالة الملكة داليا

أنتم هنا أيها الرجال الكلاب في حضرة جلالة الملكة المعظمة داليا عليكم جميعا بالسجود تحت أقدامها الطاهرة والتذلل لعظمتها

المواضيع الأخيرة

» خادم العراقيات
الإثنين مارس 09, 2015 4:55 am من طرف زوج مطيع

» زواج العراق | زوجتي المجاني | موقع زواج مجاني . هل تبحثين عن زوج مطيع وخدوم؟
الجمعة مارس 06, 2015 8:51 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج ساديات مستريس العراق
الجمعة مارس 06, 2015 8:49 pm من طرف زوج مطيع

» مـودة . نت - موقع زواج عراقي مجاني اسلامي هل تبحثين عن زوج عراقي مطيع وخدوم
الجمعة مارس 06, 2015 8:47 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج مونايا زوج عراقي مطيع للزواج موقع زواج عراقي مشهور
الجمعة مارس 06, 2015 8:35 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج مونايا زوج عراقي مطيع للزواج
الجمعة مارس 06, 2015 8:34 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج الى العراقيات الملكات القويات القياديات شخصياتهن قوية
الجمعة مارس 06, 2015 8:32 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج اسلامي مجاني‏ / زوج مطيع وخدوم من العراق
الجمعة مارس 06, 2015 8:31 pm من طرف زوج مطيع

» موقع زواج مودة نت زفافنا اصحابي زوجتي كل شئ زوج مطيع وخدوم عراقي
الجمعة مارس 06, 2015 8:27 pm من طرف زوج مطيع

» هل تبحثين زوج عراقي مطيع وخدوم وخاتم باصبعج ادخلي موجود الزوج العراقي
الجمعة مارس 06, 2015 8:25 pm من طرف زوج مطيع

» هل تبحثين زوج مطيع وخدوم وخاتم باصبعج ادخلي موجود الزوج العراقي
الجمعة مارس 06, 2015 8:25 pm من طرف زوج مطيع

» زواج العراق | الصفحة الرئيسية
الجمعة مارس 06, 2015 8:04 pm من طرف زوج مطيع

» دكتور عراقي للزواج خادم النساء خادم البنات خادم زوجتي
الجمعة مارس 06, 2015 7:41 pm من طرف زوج مطيع

» زوج عراقي يكون مطيع وخدوم وخاتم في اصبعك للزواج
الجمعة مارس 06, 2015 7:38 pm من طرف زوج مطيع

» افضل موقع زواج عراقي اسلامي زفافنا مودة نت زوجتي كل شئ
الجمعة مارس 06, 2015 7:37 pm من طرف زوج مطيع


    أقدام المرأة ... هل هو جمال مدفون؟؟؟

    شاطر

    خدام الملكة

    المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    أقدام المرأة ... هل هو جمال مدفون؟؟؟

    مُساهمة  خدام الملكة في الخميس أغسطس 20, 2009 2:19 pm

    كلنا يعرف أن الله سبحانه و تعالى خلق الإنسان ذكراً وأنثى، وزرع في كل من الاثنين الرغبة في الأخر، ولقد كان من إعجازه اختلاف طبيعة الرغبة، فهذا يُثار بنعومة الأنثى وتلك تُثار بصوت الرجل وتتعدد الأمثلة إلى ما ليس لهو حصر.
    ومن أغرب ما لمسته من واقع مجتمعنا، الإثارة بقدمي الأنثى، وهو ما سيكون محور مناقشتنا في هذا الموضوع
    بعد دراسة طويلة على واقعنا و استعراض ما ليس لهو حصر من المواقع الإحصائية، تبين وجود ما بقارب 85% من شباب اليوم وأنا منهم يُثار برؤية قدم الأنثى، الأمر الذي دفع قلمي للتحليل والدراسة وإجراء حوار عقلي بيني وبين نفسي، وبالاستعانة ببعض الشواهد من الحياة الواقعية تبين ما يلي:

    من وجهة نظر الرجل:

    الأمر بالنسبة للرجل هو تلبية لرغبة دفينة داخله لا يعرف كنهها أحد، لا أحد يذكر متى وكيف و أين بدأ هذا الشعور الغريب تجاه قدمي الأنثى، يود لو يقبلها، يلقي بنفسه أسفلها، تكبر هذه الرغبة وتصبح حلماً، الحلم يصبح هاجساً، يبدأ برسم أحلامه، ليجد نفسه أخيراً عاجزاً عن إتباع رغبته تجاه زوجته لما للموضوع من حساسية، حيث أنه من غير الممكن أن يفضي برغبته بتقبيل قدمي زوجته و هو الرجل، ويبقى أسير تلك الرغبة والتي تنمو وتنمو إلى أن يلتقي بأحد الفتيات، بفضي إليها برغبته أو يلتقي وجه ربه.

    من وجهة نظر المرأة:

    طبعاً، لكن يكون بإمكاني أني أصف رائي المرأة بالشكل الكافي ولكن سأحاول قدر معلوماتي:
    إن الأنثى تستنكر هذه الرغبة، لا ترى في قدميها ما يثير، وحتى لو اتبعت رغبة الرجل فإنه من ناحية علمية لن تشعر بأي رغبة وذلك لأن القدمين تحوي أقل عدد من خلايا الإثارة، إن المرأة تحب الرجل برجولته وقوة شخصيته فكيف لها أن تراه ملقى عند قدميها، وطبعاً لن تفهم بأنها رغبة وتعتبرها شذوذأً، علماً أنها تعرف ضمناً أنها تفتنه بقدميها، وترتدي من الأحذية ما يثيره، لكنها لن تتقبل فكرة رجل تحت قدميها.

    وهكذا، طبق على الرجل والمرأة سواء المثل القائل :
    ألقاه في اليمّ وقال له إياك إياك أن تبتل بالماء
    سامحوني على الوقت أحبائي، ربما أزعجتكم، ربما كان كلامي جارحاً، ربما دخلت في مواضيع حساسة، وارجوا المشاركه

    بإنتظار أرائكم
    لكم مني كل محبة وتقدير
    cheers
    avatar
    شروووووق

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رد: أقدام المرأة ... هل هو جمال مدفون؟؟؟

    مُساهمة  شروووووق في الخميس أغسطس 20, 2009 2:26 pm

    بصراحه نسبه كبيره عزيزي .. وفعلاً اندهشت عندما أخبرتني داليا !!!

    اولاً اسمح لي أن أشكرك على الموضوع لأنني كنت سوف أدرجه
    وبخصوص الموضوع .. اعتقد انه لايوجد عيب في تقبيل الرجل لقم امرأته ! هذي وجهة نظري كامرأه ولكن الرجل يرى انه فيها اهانه او غيرها من الاسباب !

    لايعني كلامي اني ارى انه الرجل يجب ان يقبل امرأته او غير ذلك ولكن ارى انه هذا الجزء البسيط ليس هنالك عيب سيلحق الرجل من مداعبته !

    وأنا أرى انو ما بين الزوج وزوجته حساسيات بل الجنس بين الحبيبين يكون أروع عفيا وعلى السجية ! !..كل الأمر متوقف على شوية تفاهم ومصارحة

    راي شخصي .. وننتظر بقية آراء الرجال والنساء ايضاً .. .

    اشكرك على الطرح المفيد .. في انتظار المزيد من ابداعاتك
    avatar
    المستشار الخاص للملكة

    المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 30
    الموقع : queen-dalia.mam9.com

    رد: أقدام المرأة ... هل هو جمال مدفون؟؟؟

    مُساهمة  المستشار الخاص للملكة في الجمعة أغسطس 21, 2009 5:58 am

    انا بجد بحيك علي الموضوع دة و انا شايف ان الراجل عادي لو قبل قدم زوجتة او حبيبتة انا مثلن شايف ان الست بتحس ان الراجل دة بتاعها هي و بس....دي وجه نظري المتواضعة....و انا بشكرك تابي علي الموضوع دة و في انتظار المذيد من ابداعاتك...

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 8:55 pm